الرئيسيةالبوابةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 هل هناك مخلوقات اخرى

اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: هل هناك مخلوقات اخرى   12/9/2009, 4:48 pm

"إي تي" .. ذاك المخلوق الفضائي بطل الفيلم الخيالي الشهير الذي يحمل اسمه ربما يثير فضولك عندما تشاهده ليدور

طبق طائر يشع بالضوء
في خاطرك سؤال هل حقاً هناك مخلوقات موجودة في عوالم أخرى تعيش وتمارس حياتها من حولنا غير التي عرفناها على سطح البسيطة.




الإجابة بالطبع ليست بالسهولة التي نتخيلها ولكن مجازاً يمكن أن نقول نعم فى ظل بعض الدلائل التي ظهرت، وأكدتها مصادر ليست بالهينة إضافة إلى روايات شهود عيان على وقائع حدثت ناهيك عن لقطات وصور لكائنات فضائية وأطباق تسبح وتحلق في فضاء كوكب الأرض.




ولعل آخر هذه الحقائق تلك التي أبرزتها جريدة "الرأي العام" الكويتية عندما شاهد مواطنان في سماء الكويت مؤخراً جسم مستدير الشكل يعبر الفضاء وفي منتصفه ضوء كبير وعلى جانبيه أضواء صغيرة، تطفئ وتضيء ثم انطفأت أنواره التي في المنتصف وظلت أنواره الصغيرة تومض ثم سار في اتجاه أفقي إلى اليمين واختفى.





لذوي القلوب القوية
تشريح جثة مخلوق فضائي
تشريح جثة مخلوق فضائي في روسيا عام 1961
وتضع الأطباق الطائرة التي تظهر في السماء من حين لآخر علامات استفهام عديدة حولها فهي ليست بالأمر الذي يستهان به خاصة بعد أن شوهدت في عدة مناطق متفرقة بدول العالم خاصة أمريكا ودول العالم الصناع ليتمكن كثيرون من التقاط صور لها بوضوح ولكنها لم تلبث طويلاً إذ تختفي بسرعة رهيبة.





وتعتبر فرنسا من أكثر دول العالم التي رفضت حالة التكتم والصمت وفضلت الإعلان والتعليق على الأمر بل الأكثر من ذلك أنها بدأت مؤخراً في عرض كل ما يتعلق بأرشيفها الخاص حول الأطباق الطائرة المجهولة والظواهر الغريبة على الإنترنت وذلك حسب رواية جاك باتينت رئيس وحدة الأطباق الطائرة في وكالة الفضاء الفرنسية.


ويضم الأرشيف الفرنسي للأطباق الطائرة والظواهر الخارقة للطبيعة نحو 1650 حالة مسجلة إلى جانب ستة آلاف رواية لشهود عيان.


طبق طائر يحلق فى السماء جهاراً نهاراً
أيضاً في بريطانيا ووفقاً لـ "سي.إن.إن" فقد كشفت وزارة الدفاع في البلاد عن مستندات عسكرية تسجل أعلى نسبة مشاهدات لأجسام طائرة مجهولة، منذ عشر سنوات، بلغت 285 مشاهدة العام الماضي، أبرزها مشاهدة مركبة فضائية تطفو في فضاء منطقة مقابلة لمبنى البرلمان.





ومن بين هذه المشاهدات التي استعرضها التقرير المركبة التي ظلت ساكنة وثابتة في الفضاء لمدة 90 دقيقة كاملة قرب "قصر ويستمنيستر" يوم 12 فبراير من العام الماضي حيث كانت تومض أضواء خضراء، وحمراء، وبيضاء.



وفي نفس الإطار لم يجد الكثيرون تفسير للدمار الذي خلفه مولد بمحطة لتوليد الطاقة السلطات المحلية بإحدى البلدات البريطانية مؤخراً خاصة بعد مشاهدة عشرات من السكان لجسم طائر مجهول على شكل إخطبوط يحلق في سماء المنطقة.



وإذا كان هناك شك في ماسبق فما شاهده شرطي بريطاني قد يؤكد صدق الكلام، وذلك بعدما هرع لإبلاغ السلطات الأمنية عن رؤيته لمخلوقات فضائية كانت تتفحص رسومات على المحاصيل بالقرب من "آفبيري" في منطقة ويلتشاير (جنوب غربي إنجلترا).



ووفقاً لتقرير شبكة الـ"سي إن إن" فقد وصف الشرطي المخلوقات بأنها تتميز بقامة فارعة فاقت الستة أقدام، ولكنه لم يتمكن من اللحاق بهم لحظة اقترابه منهم حيث سمع ضجيجاً يشبه فرقعة الكهرباء الساكنة قبيل أن يلحظ الثلاثة وجوده لينطلقوا بسرعة فائقة لم يشهدها من قبل.





وقال الشرطي معلقاً على الأمر:" ركضوا بسرعة لم أشهدها من قبل، فرغم تمتعي بلياقة عالية لكنهم كانوا سريعين للغاية حيث اختفوا تماماً خلال ثانية واحدة بمجرد أن التفت خلفي للتأكد من مشاهدتهم وحينها شعرت بالرهبة والخوف وعدت وقد تملكني صداعا قوياً".





حادث روزيل



مخلوق حادث روزويل الشهير
ولم تكن هذه الرواية هي الوحيدة التي تؤكد وجود مخلوقات فضائية في هذا الكون إنما كان حادث روزيل الشهير الذي وقع على مايسمى بـ" أرض الأحلام" في ولاية نيفادا الأمريكية وأصبح حالياً موقع عسكري سري خاصة ذو حراسة مشددة رغم نفى الإدارة الأمريكية التعليق على الأمر خير دليل على ما سبق.





وترجع أحداث الواقعة إلى عام 1974، عندما لاح في الأفق جسم عملاق فضي اللون يترنح في السماء ثم سقط وتحطم على الأرض محدثاً انفجاراً ضخماً، ولكن السياج الأمني وحالة التكتم التي فرضت على المكان حتى الآن لم تسمح بترسيب أية معلومات سوى بعض الصور التي تمكن بعض الصحفيين من التقاطها.





ليس كل ذلك فقد كشفت القناة البريطانية الرابعة عام 1995، وبعد سنوات عديدة من الواقعة النقاب عن فيلم فيديو غريب قيل أنه تسرب من ملفات سلاح الجو الأمريكي يظهر فيه دكتور يقوم بتشريح جثة مخلوق فضائي بطول صبي مراهق بدت على وجهه علامات الألم ومصاب بجرح كبير في ساقه اليمنى.





ويقترب المخلوق من جسم الإنسان فى التكوين حيث يمتلك 6 أصابع في اليدين والقدمين، وجفن إضافي فوق العين، ورئتين تتكونان من 3 اسطوانات متماثلة، مع أعضاء تناسلية غير واضحة المعالم، يكسوه جلد أملس شفاف وعينان كبيرتان وفم صغير.



ووفقاً لما ذكرته المحطة حينها فقد نقلت الجثث الغريبة إلى الوحدة الطبية في سلاح الجو الأمريكي، وهناك تمت دراستها وتشريحها ثم حفظها في سائل الفورمالين.



سر دوائر المحاصيل



دوائر المحاصيل ظاهرة حيرت العلماء
ظاهرة أخرى غريبة حيرت من يراها ولم يستطيع أحد تفسيرها وهى عبارة عن دوائر وأشكال هندسية تظهر على مساحات شاسعة في حقول المحاصيل الزراعية في أمريكا كالقمح والصويا والشوفان ورغم غرابتها ألا أن من يراها سيجد لوحة فنية متناسقة غاية في الجمال وقد عزى بعض العلماء ظهور هذه الأشكال نتيجة هبوط الأطباق الطائرة على الأرض.



ترى بعد كل هذا هل فعلاً سيأتي اليوم ويتجسد ما نراه فى الأفلام الأجنبية حقاً.. الإجابة محيرة ولكن بعد كل هذه الوقائع لاينبغى أن نستبعد فكرة وجود مخلوقات غير التي عرفناها على سطح الأرض فالله قادر على كل شيء وفقاً للآية الكريمة " ويخلق مالا تعلمون ".. أما الأطباق الطائرة فربما ستكون وسيلة مواصلات جديدة للإنسان في المستقبل، وذلك إذا حدث وتعارفنا واندمجنا مع كائنات العوالم الأخرى لاستقاء ماتوصلوا إليه من العلم وطبعاً بعد الاطمئنان أنها ليست من غير آكلي لحوم البشر..!!.






دوائر على شكل مروحة




رغم الغرابة.. منظر رائع لا يصدقه عقل




دوائر المحاصيل على شكل لولبي



دوائر المحاصيل بشكل هندسي



دوائر تتخذ على مايبدو شكل حشرة




طبق طائر يحلق فى الارجنتين




طبق طائر شوهد فى فرنسا




مجموعة من الأطباق المضيئة تحلق فوق مبني الكونجرس




طبق طائر يحلق فى سماء كاليفورنيا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ocean Heart

avatar

جميل أن يكون لك

قلب أنت صاحبه

ولكن الأجمل أن يكون

لك صاحب أنت قلبه


انثى
السرطان
عدد الرسائل : 6387
المزاج : الحمد لله
المزاج :
الهوايات :
المهنه :
تاريخ التسجيل : 11/06/2008
نقاط : 26692


مُساهمةموضوع: رد: هل هناك مخلوقات اخرى   12/9/2009, 5:38 pm

والله يا ممدوح الموضوع بيستهوى الواحد جدا

ولكن العلم عند علام الغيوب

شكرا لك دمت متميز


[ندعوك للتسجيل في المنتدى أو التعريف بنفسك لمعاينة هذه الصورة]
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل هناك مخلوقات اخرى   12/12/2009, 6:07 pm

والله ياقلب المحيط
انا قرأت فى هذا الموضوع كثيرا جدا واصبح لدى قناعة بانه حقيقى
شكراااااااااا للمرور العطر
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل هناك مخلوقات اخرى   12/14/2009, 7:08 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
زائر
زائر
avatar


مُساهمةموضوع: رد: هل هناك مخلوقات اخرى   12/14/2009, 1:21 pm

شكرااااااااا
لمرورك الكريم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
هل هناك مخلوقات اخرى
الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: ((^ المنتدى العام ^)) :: " الحــــــــــوار "-
انتقل الى: